top of page
بحث

شركات التسويق في تركيا | كيف تختار الشركة الانسب في اسطنبول

كيف تختار شركة #تسويق_الكتروني في 7 خطوات


1. تحديد احتياجات #التسويق لشركتك

عندما تبدأ في البحث عن أفضل شركات #التسويق_الالكتروني ، يجب أن تستعد وتطرح على نفسك بعض الأسئلة ، مثل ما الذي أريد تحقيقه مع الشركة وكم أنا على استعداد لإنفاقه لتحقيق ذلك؟ سيساعدك فهم ما تريده بالضبط في العثور على ما تريده بالضبط وتضييق نطاقه ، بدلاً من إضاعة وقتك ومواردك .

2. ابحث عن شركة تلبي احتياجاتك

قد تفكر في "كيف أختار شركة #تسويق لي؟" أولاً ، قم بتقييم الحزم (الباقات) التي تقدمها الشركة - هل تتماشى مع ما تريد أن يحققه عملك؟ هذا سؤال مهم يجب التفكير فيه .

3. قم بأبحاثك الأساسية

قبل المضي قدمًا في هذه العملية ، من الضروري إجراء بحث شامل عن الخلفية لوكالات #التسويق_الرقمي التي كنت تبحث عنها. هل يمارسون ما يتحدثون عنه ؟ الطريقة الرئيسية التي يمكنك من خلالها معرفة ما إذا كانت هذه الشركة مناسبة لك أم لا ، هي النظر إلى النتائج التي توصلوا إليها بأنفسهم.

4. اطرح الأسئلة الصحيحة

قد تفكر ، ماذا تطلب من شركة التسويق الرقمي ؟ من المحتمل أن يكون لديك مائة سؤال مختلف ، ولكن من المهم التأكد من أنك تطرح الأسئلة الصحيحة.

5. إرسال طلب عروض

بمجرد تقليص المجموعة المختارة من شركات التسويق الرقمي التي ترغب في متابعتها ، تواصل مع الشركة المعنية للتعبير عن اهتمامك. يسمح لك طلب تقديم العروض بجمع #المعلومات من مختلف الشركات واختيار الشركة التي تلبي المعايير الخاصة بك على أفضل وجه ، سواء فيما يتعلق بالمهارة و #الميزانية . يجب أن يوضح لك هذا الشركة التي تعمل بشكل أفضل لعملك ، وأي عقد #تسويق_رقمي يجب أن توقعه.

6. أرسل لهم #مهمة

إذا كنت متعبًا من قراءة الشهادات والمراجعات وترغب في معرفة ما يمكن أن تحققه #الشركة لك ، ففكر في مطالبتهم بإكمال مهمة لعملك. يتيح لك ذلك معرفة ما يمكنهم فعله وما إذا كانت نتائج عملائهم جيدة باستمرار ، كما قد يقترحون اطلب منهم إنشاء #حملة في #انستغرام مثلا ً أو #منشور #تسويقي لمحتوى عملك ، واطلب منهم إعداد بعض الأفكار لعرضها عليك.

7. عقد لقاء مع #الشركة

إذا كنت سعيدًا مع احدى الشركات حتى الآن ، فقد حان الوقت لعقد #اجتماع مع معهم . هذه طريقة جيدة للتعرف على الفريق وفرصة لتسوية أي مشكلات مع #الفريق قبل توقيع أي عقد.

شركة First Pixel للتسويق الالكتروني تقدم لكم خدمات التسويق الالكتروني في اسطنبول والاستشارات والتدريب تواصلوا معنا للمزيد

bottom of page